ليفربول يتوج ببطولة كاس العالم للاندية ٢٠١٩ بقدم فيرمينيو - الكاس

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

اعلانك هنا

21‏/12‏/2019

ليفربول يتوج ببطولة كاس العالم للاندية ٢٠١٩ بقدم فيرمينيو



حصد فريق ليفربول الانجليزى ىبطولة كأس العالم ٢٠١٩ المقامةةبقطر بعد تغلبه علي فريق فلامنجو البرازيلي  بهدف للاشىء باقدام فيرمينيو .

وشارك النجم المصري محمد صلاح في العديد من الهجمات وصنع اكثر من هجمه علي مرمي فلامينجو لتصبح ثالث بطولة له مع ليفربول بعد بطول ابطال اوروبا والسوبر الاوروبية.

 محمد صلاح تواجد في تشكيل ليفربول الأساسي، حيث خاض المباراة حتى الدقيقة 120، ليخرج في آخر تبديلات فريقه مما صاحبه هتاف وتصفيق جماهيري كبيرة تحية له.
 محمد صلاح اصبح أول لاعب مصري يرفع كأس العالم للأندية، في الوقت نفسه الذي توج فيه ليفربول بطلًا للمسابقة كثاني أندية إنجلترا بعد مانشستر يونايتد.


ليفربول الذي هزم في نهائي كأس العالم للأندية أمام ساو باولو البرازيلي نسخة 2005، وانتهت بهزيمته صفر / 1 أمام ساو باولو البرازيلي. فلم يفوت الفرصة في عام 2019 وأطاح بفلامنجو ليرد الضربة البرازيلية هذه المرة  كما يرد ليفربول ثأره  عندما خسر ليفربول من فلامنجو صفر - 3 في مباراة كأس انتركونتيننتال عام 1981.

ورغم الترشيحات القوية لصالح ليفربول، أكد فلامنجو خلال المباراة النهائية أنه يمتلك الأنياب الهجومية والقدرات الفنية والمهارية التي يمكنه من خلالها التحدي مع ليفربول، 

فوز ليفربول يزيد من  نصيب أبطال أوروبا التي كانت قد حصد 11 من 14 نسخة سابقة منذ أقيمت البطولة بنظامها الحالي في 2005.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان