كلوب يعترف بفضل "مان سيتي": لقد ساعدونا! - الكاس

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

اعلانك هنا

26‏/12‏/2019

كلوب يعترف بفضل "مان سيتي": لقد ساعدونا!

اعتبر مدرّب نادي "ليفربول" الإنكليزي، يورغن كلوب، أنّ فريقه متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز تلقّى مساعدة غير مباشرة من "مانشستر سيتي" حامل اللقب خلال المواسم الأخيرة.

وتُوّج "سيتي" بلقب الدوري خلال آخر موسمَيْن عندما جمع 100 نقطة و98 نقطة على الترتيب، وهو ما كان حافزاً للاعبي "ليفربول" على بذل الجهد أكثر، بحسب المدرّب الألماني.

إقرأ أيضاً: 

زوجة رياض محرز تفضح أكاذيب الاعلام الإنجليزي


وقال كلوب: "الدوري الإنكليزي الممتاز تغيّر في الوقت القصير الذي قضيته في إنكلترا. لا يسمح بخسارة المباريات بعد الآن إذا كنت تريد الفوز باللقب. والسبب في ذلك هو الانسجام الذي أظهره "مانشستر سيتي" في السنوات الثلاث الماضية. لقد رفعوا الطموح بشكل كبير".

واعترف كلوب بفضل الـ"مان سيتي" لدفع فريقه للمضي قدماً، قائلاً: "لكي نكون صادقين، فقد ساعدونا من خلال إجبارنا على محاولة اللحاق بهم. من الصعب بالطبع أن تكون مستعداً للفوز في مباريات كرة القدم كل 3 أيام، لكن الفوز بالدوري الممتاز يجب أن يكون أمراً صعباً".

كلام كلوب جاء قبل مباراة مهمة لفريقه خارج الديار أمام "ليستر سيتي" صاحب المركز الثاني، الخميس، في المرحلة 19 من المسابقة التي يتصدرها "ليفربول" برصيد 49 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن "ليستر" و11 نقطة عن "مانشستر سيتي"، علماً أنّ "الريدز" لعب مباراة أقل.

خبر قد يهمك: 

مباراة اعتزال عماد متعب نجم الأهلي .. نادي اسبانيا بين المرشحين


و"ليفربول" هو الفريق الوحيد الذي لم يُهزم في الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الآن، وخسر نقطتين فقط في تعادله أمام "مانشستر يونايتد"، مقابل تحقيقه 16 فوزاً.

ويسعى "ليفربول" إلى تحقيق لقب الدوري، الذي غاب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً، علماً أن الفريق حقق خلال تلك الفترة لقب دوري أبطال أوروبا مرتين عامَيْ 2005 و2019.


المصدر: سكاي نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان